المنصات

التداول الاجتماعي

هل تريد التداول ولكن ليس لديك الوقت الذي يمكنك من البقاء على اطلاع ومتابعة للأسواق؟ ليست لديك استراتيجية تداول خاصة بك؟ ليست هناك مشكلة إطلاقاً. مع خيارات التداول الاجتماعي التي نوفرها لك يمكنك الآن بكل بساطة ضبط حسابك بحيث يتبع أعمال التداول التي يقوم بها المتداولون المحترفون.

في USGFX، نقدم لك 2 منصات تداول اجتماعي لتختار من بينها. اختر ZuluTrade أو Myfxbook واترك الجزء الشاق من المهمة يقوم به متداولون محترفون نيابة عنك!

مع ZuluTrade، لا يتحتم عليك دراسة أو مراقبة الأسواق لأن المئات من موفري الإشارات من جميع أنحاء العالم يقوم بتلك الدراسة والمراقبة نيابة عنك. كل ما عليك أن تفعله هو اختيار موفري الإشارات الذين تريدهم، وسوف تقوم منصة ZuluTrade بتحويل نصائحهم واستشاراتهم بأقصى سرعة إلى عمليات تداول حية بشكل مباشر إلى حساب التداول الخاص بك لدى USGFX. تم القيام بكل العمل الشاق نيابة عنك دون أدنى تكلفة تتحملها.

إن Myfxbook عبارة عن أداة تحليلية آلية على الإنترنت خاصة بحساب تداول الفوركس (الصرف الأجنبي) الخاص بك، وهي مجتمع للفوركس (الصرف الأجنبي) الاجتماعي الأولى من نوعها. لما كانت أداة Myfxbook تعمل مع أكبر الوسطاء الرائدين، فإنها تمكنك من تتبع ومقارنة وتحليل ومشاركة نشاط التداول الذي تقوم به. إنها سهلة ومجانية تماماً.

نبذة عنا
المنصات
أنواع الحساب
أخبار السوق والتحليل
مركز التعليم
الشركاء والشركات الزميلة